قدمت Huawei علامة تجارية أخرى لنظام التشغيل – Harmony

 

قدمت شركة Huawei طلبًا للعلامة التجارية لدى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية ، في محاولة لتسجيل اسم Harmony لنظام تشغيل لاستخدام الأجهزة المحمولة والكمبيوتر. تاريخ الطلب هو 12 يوليو 2019 ، وهو قيد الدراسة حاليًا.

تنضم Harmony إلى Ark باعتبارها الشركة التي قد تستخدمها الشركة في السوق العالمية لنظام التشغيل الداخلي الخاص بها. تم اعتباره نظام HongMeng OS (والذي قد يكون أيضًا الاسم الرسمي في بعض الأماكن ، من يدري) ، وقد تم تطويره منذ بعض الوقت الآن ، مع تقارير عنه منذ عام 2015 على الأقل. الأشهر الأخيرة بفضل زيادة التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين مما أدى إلى فرض حظر على استخدام Huawei للتكنولوجيا الناشئة من الولايات المتحدة ، وهي فئة يقع فيها Android و Windows. في حين تم تخفيف الحظر إلى حد ما ، لا يمكنك إلقاء اللوم على Huawei لمواصلة العمل على نظام التشغيل ، فقط في حالة.

وضعت الشائعات نظام التشغيل الجديد في الهواتف الذكية متوجهاً إلى المستهلكين في وقت مبكر من هذا الخريف ، مع تشغيل ما يصل إلى مليون وحدة اختبار بالفعل. وفي الوقت نفسه ، تفاخر الرئيس التنفيذي لشركة Huawei بأن نظام HongMeng OS أسرع من نظام Android ويمكن استخدامه على الأجهزة من أجهزة التوجيه إلى مراكز البيانات. المستقبل سوف اقول ، ربما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *